الجمعة، 7 يونيو 2013

6 مواقع لفحص المواقع قبل الدخول اليها


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

6 مواقع لتاكد من سلامة اي رابط قبل الدخول اليه 

يتمحور هدا الموضوع حول طريقة تاكد من سلامة اي رابط قبل الدخول اليه لان يوجد بعض المواقع التي يتم تلغيمها و نشرها في تعليقات منتديات ...الخ و لتفادي مشاكل 
هذا الموقع خاص بفحص مواقع الانترنت,فاذا كنت تشك في موقع تريد دخولة استخدم هذا الموقع
فهو يخبرك بمدي خطورة الموقع وهل يؤثر بالسلب علي جهازك ام لا

 

 UnMask Parasites ( كشف الطفيليات: الترجمة للعربية ) هدا الموقع يقوم بفحص المواقع الملغومة والتي تحتوي على محتويات ضارة بالجهاز كوصلات Spam و malware ..
3-Dr.Web Anti-Virus Link Checker

Dr.WEB الشركة العريقة في حماية الحواسيب لم تكن ابدا مغمضة العين اذ قدمت اضافة للمتصفحات تعمل بشكل فوري على فحص كل روابط التحميل .
تحميل الاضافة :

و هو موقع لفحص المواقع و روابط قبل الدخول اليهم و شيء المميز في هدا الموقعا انه يقوم بفحص الملفات اونلاين او عمل فحص لملفات من على جهازك و اعطاك تفصيلات حول ملف ادا كان ملغوم ام لا .



 هي الأداة تعمل على فحص الروابط وكشف الملغمة منها بدقة بإستعمال اونتي فيروس سحابي، واعداد تقرير شامل عن الرابط وما يحتويه، يمكن ايضا استعمال الأداة من طرف اصحاب المواقع لفحص صفحاتهم بشكل يومي.



 تم وضع هذه الأداة المجانية من OpenDNS، لتضع امامك لائحة سوداء للمواقع النصابة والمخادعة المجربة، هكذا يمكن لأي شخص قبل ان يقوم باستخدام الموقع كالشراء منه مثلا، ان يتفقد اولا مصداقيته عبر زيارة موقع الأداة والتأكد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة